• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 12 أكتوبر 2023 على الساعة 18:30

قبل مواجهة كوت ديفوار.. حصتان تدريبيتان للأسود في أبيدجان

قبل مواجهة كوت ديفوار.. حصتان تدريبيتان للأسود في أبيدجان

برمج الناخب الوطني، وليد الركراكي، حصتين تدريبيتن بأبيدجان، قبل مواجهة منتخب الكوت ديفوار يوم السبت المقبل، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة في 2024.

ويخوض المنتخب الوطني لكرة القدم حصته التدريبية الأولى بأبيدجان غدا الجمعة (13 أكتوبر)، قبل أن ينهي استعداداته بإجراء آخر حصة تدريبية بملعب فيليكس هوفوانت بوانيي الذي يستضيف المباراة، التي سيقودها الحكم البينيني ريغالي رافيو بمساعدة مواطنيه كوتو نارسيس ولوسيان هونتونو، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للإيفواري بيرو كواسي.

ويعود المنتخب الوطني مباشرة بعد نهاية المباراة إلى مدينة أكادير لمواصلة الاستعدادات لمواجهة ليبيريا، يوم الثلاثاء المقبل (17 أكتوبر)، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم.

وكانت بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، حلت مساء أمس الأربعاء (11 أكتوبر) بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، في رحلة مباشرة من مطار الرباط سلا.

ووجدت البعثة المغربية عند وصولها إلى مطار فيليكس أوفوي بوانيي الدولي، العديد من الجماهير المغربية التي جاءت لمساندة أسود الأطلس خلال مباراة، يوم السبت المقبل.

وقبل التوجه إلى ابيدجان، أجرت العناصر الوطنية، أمس، حصة تدريبية أخيرة بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وسبقتها حصة أخرى، أول أمس الثلاثاء، ركز خلالها الناخب الوطني، وليد الركراكي، على الجانبين التقني والتكتيكي.