• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 على الساعة 01:00

قبل مواجهة التايلاند.. الدكيك يشيد بالمنتخب الوطني للفوتسال بعد الفوز الكبير

قبل مواجهة التايلاند.. الدكيك يشيد بالمنتخب الوطني للفوتسال بعد الفوز الكبير

أكد هشام الدكيك الناخب الوطني لكرة القدم في القاعة أن الفوز في المباراة الأولى مهم جدا لمعنويات الفريق، مشيرا إلى أهمية التركيز على المباراة المقبلة.

وكان المنتخب الوطني قد فاز، اليوم الاثنين (13 شتنبر)، على خصمه جزر سليمان بسداسية نظيفة، دشن بها مشاركته في كأس العالم المقامة في ليتوانيا، وذلك برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وقال الدكيك في تصريحات بعد المباراة معبرا عن سعادته: ” أنا سعيد لأننا سجلنا الفوز الأول للمغرب في المونديال، كان لابد من حسم هذه المباراة لصالحنا لتأكيد حضورنا ومكانتنا، وكذا لتجسيد العمل الذي تقوم به جامعة الكرة”،

وشدد الناخب الوطني على المباراة المقبلة، حيث قال: “كنت أعرف أن المنتخب المغربي أفضل من جرز سليمان، لذلك ستكون المباراة المقبلة مصيرية َوحاسمة ومختلفة، نحن هنا من أجل حسمها، المنتخب تايلاندي يلعب دائما أدوارا متقدمة، كنا نعرف مسبقا أنها ستكون مباراة حاسمة في المونديال”.

وعن مستوى المنتخب، جاء على لسان الدكيك: “كنا نعاني من الضغط قبل أي مشاركة مونديالية وكان ذلك يؤثر على اللاعبين ويسيطر الخوف من الهزيمة وكذا من فشل المشاركة، أعتقد أن الفوز الأول سيزيدتا ثقة”.