• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 على الساعة 12:00

قال بلي “القرار ماكانش ساهل”.. بوحدوز علّق الصبّاط!

قال بلي “القرار ماكانش ساهل”.. بوحدوز علّق الصبّاط!

اختار الدولي المغربي السابق عزيز بوحدوز، لاعب “إف إس في” فرانكفوت الألماني، وضع نقطة نهاية لمساره الكروي، إذ أعلن يوم أمس الاثنين (11 دجنبر)، اعتزال كرة القدم في سن السادسة والثلاثين، رغم أن العقد الذي يجمعه بناديه ينتهي حتى يونيو 2024.

وأعلن بوحدوز خبر اعتزاله من خلال منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيها: “أن الوقت لنقول وداعًا، ولأقول لكم شكرًا، كرة القدم وحب الكرة المرتبط بها كان وما يزال شغفًا خالصًا بالنسبة إلي”.

وأضاف “كل من تابع مسيرتي يعرف مدى صعوبة الطريق الذي مررت به. كل شيء ممكن في الحياة. إذا كان بإمكان أي شخص أن يغني أغنية عنها، فهو أنا. لذلك لا تدع أي شخص يخبرك بأي شيء وهو لم يتحصل على شيء، أنا فخور بما حققته”.

وتوجه بوحدوز بالشكر إلى والديه وزوجته، قائلا: “أريد أن أشكر والدي، اللذين لولا مباركتهما لما حدث أي شيء من هذا القبيل، وأود أيضا أن أشكر زوجتي على تواجدها بجانبي دائما بغض النظر عن القرارات التي أتخذها. لقد قدمت مساهمة كبيرة جدا”.

وتابع بوحدوز “وأخيرا، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع المدربين والمشرفين والموظفين، أود أن أشكر مسؤولي النادي وزملائي والمنافسين، وكل مشجع دعمني خلال السنوات القليلة الماضية، أشكركم من أعماق قلبي”.

وختم تدوينته: “لم يكن القرار سهلا بالنسبة لي، ولكن في مرحلة ما انتهى الأمر وحان الوقت لتعليق حذائي”.

يشار إلى أن عزيز بوحدوز، خاض 17 مباراة مع المنتخب الوطني المغربي، سجل خلالها 3 أهداف، كما لعب لعدة أندية ألمانية من بينها ساندهاوزن، ديسبورغ، كما لعب أيضا لنادي الباطن السعودي.