• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الجمعة 02 يونيو 2023 على الساعة 23:59

في ملتقى دولي بالجديدة.. أطباء الفم والأسنان يدعون إلى رقمنة القطاع

في ملتقى دولي بالجديدة.. أطباء الفم والأسنان يدعون إلى رقمنة القطاع

تواصلت اليوم الجمعة (2 يونيو)، فعاليات المعرض الدولي لصحة الفم والأسنان في دورته الرابعة، والتي تستضيفها مدينة الجديدة للمرة الثانية توالياً.

ويستمر المعرض، الذي يحتضنه مركز محمد السادس للمعارض إلى غاية بعد غد الأحد، ويحمل شعاره هذه السنة “التغييرات الأساسية لطب الأسنان الرقمي”.

وأكد المدير العام للمعرض “موروكو دانتال إكسبو 23” عماد بنجلون، أن الدورة الحالية لهذه السنة تتميز، بما تتضمنه من محاور من أهدافها تقوية العلاقات بين المهنيين والعملاء المغاربة في قطاع طب الأسنان، فضلا عن فتح آفاق للتعاون مع نظرائهم من إفريقيا والدول العربية.

وحسب عماد بنجلون، يعتبر المعرض من أكبر التظاهرات الإفريقية، التي تُشرف عليها وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، بتعاون مع الهيئة الوطنية لأطباء الأسنان بمجالسها الثلاثة والجمعيات التي تشتغل في مجال طب وحماية الأسنان، تمكنت من استقطاب أكثر من 11 بلدا من إفريقيا وأوروبا وآسيا وحوالي 110 عارض، حيث من المنتظر أن يتم تنظيم 30 ندوة بمشاركة 45 محاضرا.

وينتظر أن يفوق عدد الزوار 6000 من المهنيين من أطباء ومُرممي الأسنان وموزعي مختلف التجهيزات، خلال هذه الدورة المتميزة باحتضانها لقرية تهتم برقمنة قطاع طب الأسنان الذي يهدف إلى رقي وتطوير المهنة.