• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 19 مارس 2023 على الساعة 17:00

فقط في الجزائر.. المدير العام للخطوط الجوية ممنوع من الطيران !

فقط في الجزائر.. المدير العام للخطوط الجوية ممنوع من الطيران !

هاد الشي ما كاين إلا في الجزائر، المدير العام ديال شركة الخطوط الجوية الجزائرية، حبسوه في المطار وما خلاوهش يطلع في الطيارة، وهادي ماشي أول مرة. كيفاش؟

أشنو وقع؟

منعت عناصر شرطة الحدود في مطار الجزائر الدولي بداية هذا الأسبوع، ياسين بن سليمان، المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، مرة أخرى، من الصعود إلى رحلته المتوجهة إلى دكار.
كيفاش وعلاش؟
وحسب ما أكدت الصحيفة الجزائرية الناطقة بالفرنسية “ألجيري بارت”، لم تسمح سلطات المطار لمدير الشركة الجزائرية للطيران بصعود الطائرة، حيث منعته من مغادرة التراب الجزائري رغم التزامه برحلة عمل مهمة.

وأوضحت الصحيفة الجزائرية، أن “بن سليمان متورط في تسريب معلومات ووثائق سرية خاصة بعملية التشاور الدولية التي أطلقتها الخطوط الجوية الجزائرية، لشراء 15 طائرة جديدة”.
ولفت المصدر ذاته، إلى أن “رئيس الشركة لم يعفى من مهامه ولم تتخذ ضده أية عقوبة رسمية من قبل رئاسة الجمهورية، رغم أن التحقيق متواصل معه”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يمنع فيها المدير العام للخطوط الجزائرية من الصعود إلى الطائرات التابعة للشركة التي يرأسها، حيث سبق أن تم منعه في شهر أكتوبر الماضي، من مغادرة الجزائر إلى كندا.