• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 12:49

فجر والعليوي أساسيان.. خليلوزيتش يغير تشكيلته أمام بوروندي

فجر والعليوي أساسيان.. خليلوزيتش يغير تشكيلته أمام بوروندي

كشف الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلوزيتش، عن التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس التي ستواجه منتخب بوروندي، اليوم الثلاثاء (19 نونبر)، على أرضية ملعب الأمير لويس رواغاسوري في مدينة بوجمبورا.
وتدخل هذه المباراة في إطار الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكامرون عام 2021.
وسيدخل المنتخب الوطني لكرة القدم بالتشكيلة التالية، ياسين بونو وأشرف حكيمي وحمزة منديل وزهير فضال وسايس غانم وحكيم زياش وفيصل فجر ونصير المزراوي ويوسف النصيري وسفيان أمرابط ورشيد العليوي.
واختار المدرب البوسني أن يضع كل من منير الكجوي وهشام المجهد وبدر بانون وعادل تاعرابت ويوسف العرابي وسفيان بوفال ويحيى جبران وسليم أملاح ونور الدين أمرابط ونبيل درار وأسامة الإدريسي ويونس عبد الحميد، في دكة الاحتياط.
وسيسعى الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، لمحو الصورة الضبابية التي ميزت المنتخب المغربي طيلة المباريات الودية والتي أضحت أكثر ضبابية في مواجهة موريتانيا التي خرج منها الأسود بخيبة أمل بعد تعادل أشبه بالهزيمة.
يذكر أن قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الكأس القارية، أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات موريتانيا وإفريقيا الوسطى وبوروندي.