• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 22 مايو 2018 على الساعة 12:58

فايسبوكيون لزيان: طن ونص… كيم كردشيان وما عندهاش!

فايسبوكيون لزيان: طن ونص… كيم كردشيان وما عندهاش!

محمد المبارك

المحامي محمد زيان خرج من القاعة البارح طالع ليه الدم، والدليل الوحيد اللي عندو هو “المؤخرة” ديال بوعشرين ماشي هي نفس اللي شاف في الفيديو اللي تعرض فالجلسة، وأن ما شاهده فيديو ديال “بورنو” معروف فايت شايفو من قبل.

هاد التصريحات من المحامي محمد “سبان” أثارت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال نشطاء إن زيان أول محامي “جينيكولوك” يستعمل ألفاظ “زنقاوية” على مسامع زملائه وزميلاته والصحافيين والصحافيات اللي تابعو جلسة المحكمة اللي تعرض فيه بعض الفيديوهات الجنسية للصحافي بوعشرين.

ومنذ بداية محاكمة بوعشرين انصب تركيز المحامي زيان على الأعضاء التناسلية لموكله، حيث تحدث في جلسة سابقة عن قضيب بوعشرين كدليل، مستعملا عبارة “واخا يكون زنطيطو قد الدنيا”.

وهذه المرة تحدث عن حجم مؤخرته مقارنة بالتي شاهدها في الفيديو، والتي حسب قوله وازنة “طن ونووص”!

ولم يسلم المحامي زيان من التعاليق الساخرة، حيث قال أحد النشطاء: “سي زيان تقول عابر تاع بوعشيرن”. وقال آخر: “خرج مصدوم من الفراجا، حيث مفرج من قبل”. وأضاف آخر: “دابا المحكمة خاصها تأخذ قياسات مؤخرة بوعشرين باش نتأكدوا من التطابق”.

وكتب ناشط في تدوينته معلقا على تصريح زيان: “أش داني نسمع لزيان من بعد السحور.. فسد لي صيامي”. وجاء في أخرى: “طن ونص.. كيم كردشيان ومعندهاش”.

وعلق ناشط آخر بالقول: “وا زيان وا ولاد زيان وا ربي الحبيب وا مي.. لا لا بزاف هاد المحامي كمل ليا اللي بقا”، بينما أبدع آخرون ترولات ساخرة.