• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الأحد 19 ديسمبر 2021 على الساعة 11:00

عطى غير للقطريين.. انتقادات واسعة لمحلل جزائري في قناة الكأس القطرية بسبب قميص المنتخب!

عطى غير للقطريين.. انتقادات واسعة لمحلل جزائري في قناة الكأس القطرية بسبب قميص المنتخب!

تعرض المحلل الكروي الجزائري، حكيم سبع، لسيل من الانتقادات، خلال حلوله ضيفا في برنامج “مجلس الكأس” الخاص بتحليل بطولة كأس العرب قطر 2021 على قناة “الكأس” القطرية، وذلك بسبب توزيعه قميص المنتخب الجزائري على القطريين فقط مستثنيا باقي الضيوف.

وفي حلقة أول أمس الجمعة (17 دجنبر)، في البرنامج المذكور، خص حكيم سبع كلا من مقدم البرنامج خالد جاسم ومحللي قناة “الكأس” ماجد الخليفي وعبد الله الشيباني بأقمصة منتخب الجزائر، وهو ما أغضب المحلل العماني أحمد رواس، الذي أكد أنه “من كرم أن يتم توزيع الأقمصة على جميع المحللين الموجودين وليس على 3 فقط”.

وأمام الإحراج الكبير، ادعى سبع أن الهدية من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وأن لا دخل له في ذلك، وهو ما أثار انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا.

وتعليقا على ذلك، كشف مصدر مطلع أن الهدية التي قدمها حكيم سبع لا علاقة لها بالاتحاد الجزائري كما يدعي، وأنها مجرد مبادرة شخصية منه، في محاولة لاستمالة المشرفين القطريين على القناة، بغرض استدعائه في برامج مقبلة، بحكم أن الثلاثي يعملون بشكل دائم في برنامج “مجلس الكأس”.

ومن جهة أخرى، كان ضمن المحللين المحلل المغربي أسامة بن عبد الله، الذي عبر عن استيائه كذلك من هذا الموقف، ورفض حصوله على قميص الشيباني، الذي أهداه إياه، خلال الحلقة.