• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 01 أغسطس 2023 على الساعة 13:30

عادل رمزي: سنستعد ذهنياً وبدنيا لتقديم مباراة تشرف كرة القدم المغربية أمام الهلال

عادل رمزي: سنستعد ذهنياً وبدنيا لتقديم مباراة تشرف كرة القدم المغربية أمام الهلال

أكد عادل رمزي مدرب نادي الوداد الرياضي صعوبة المباراة التي ستجمع الفريق الأحمر بنادي الهلال السعودي يوم غد الأربعاء (2 غشت)، لحساب المباراة الثالثة من دور مجماعات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وقال عادل رمزي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، إن “مباراتنا أمام فريق الهلال السعودي ستكون هي الأصعب، نظرا لمكانة الفريق واسمه الكبير⁧ ونحن سنستعد ذهنياً وبدنيا لتقديم مباراة تشرف كرة القدم المغربية”.

وأضاف رمزي “لم يكن ينتظر الجميع أن تكون هذه المواجهة حاسمة في مسيرة الفريقين بالبطولة، نظرا للمكانة الكبيرة للفريقين معا، سنحاول منع لاعبي الهلال من التحكم بالكرة والحد من خطورتهم، لكن الأهم يبقى هو استغلالنا للفرص التي ستتاح لنا، والمساحات التي يتركها المنافس في الدفاع”.

وتوجه عادل رمزي بالشكر لجماهير الوداد “الجمهور هو من يمنحنا الثقة، نجد كل الدعم منهم وأنا من دوافع قدومي للفريق هو جماهيره الكبيرة، وهدفنا هو إعطاء الوداد هوية وتقديم مستوى يليق به”.

هذا ومن المرتقب أن يواجه فريق الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي غدا الأربعاء، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب.