• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 28 ديسمبر 2022 على الساعة 21:40

طالب الجمهور بعدم التدخل في حياته الخاصة.. سايس يهدد باللجوء إلى القضاء

طالب الجمهور بعدم التدخل في حياته الخاصة.. سايس يهدد باللجوء إلى القضاء

قرر رومان سايس عميد المنتخب الوطني، وضع حد لبعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يحاولون التدخل في حياته الشخصية.

وهدد سايس، في بيان نشره على حسابه الرسمي على إنستغرام، هؤلاء، باللجوء إلى القضاء في حال استمروا في تداول صور وفيديوهات عن حياته الشخصية دون علمه.


وقال سايس في بيانه: “أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر جميع من ساندنا في الفترة الاخيرة في بطولة كاس العالم، فما حققناه كان نتيجة تشجيعاتكم ووقوفكم بجانبنا كما أغتنم الفرصة لأوضح لكم وألفت انتباهكم بخصوص مسيرتي المهنية التي حرصت على عدم مزجها بحياتي الشخصية والعائلية، ولكن بالرغم من هذا، ظهرت صور ومقاطع فيديوهات عبر الشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي دون موافقتي مما جعلني ألتمس منكم عدم التدخل في حياتي الخاصة”.

وأضاف: “أتمنى أن لا تتكرر هذة الأشياء مرة اخرى وأن لا أكون مجبرا على إتخاذ التدابير القانونية اللازمة في حق الأشخاص المعنيين بالأمر”.

وتابع عميد أسود الأطلس: “أنوه بأنني دائمًا ساستمع إليكم وإلى نصائحكم واقتراحاتكم في سياق أنشطتي الرياضية، لكن بمجرد خروجي من الملعب، أريد أن أكون قادراً على الاستمتاع بحياتي بسلام برفقة عائلتي، مثلكم جميعًا. !شكرًا على تفهمكم رومان سايس”.