• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 03 يوليو 2017 على الساعة 17:31

صفقة الجدار العازل.. الوزير السابق الصديقي كيدافع على راسو

صفقة الجدار العازل.. الوزير السابق الصديقي كيدافع على راسو

قال عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل السابق، إن ما تم تداوله حول تفويت الوزارة صفقة، بمبلغ 20 مليون سنتيم، لبناء جدار عازل بين مكتبه ومكتب كاتبه الخاص، “لا أساس له من الصحة”.
وأكد الصديقي، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، أن “كل ما تم تداوله مجرد معلومات كاذبة 100 في المائة، وسبق لي درت توضيحات بخصوص ما يتم نشره، هادي 15 يوم، ولكن البعض عندهم سوء نية في هذا الموضوع”، مردفا: “غادي نعاود ندير توضيحات إذا اقتضى الأمر”.
وأضاف الوزير السابق أن “ما يتم ترويجه غير معقول، هادي راه وزارة، مؤسسة عندها هياكلها، وكلشي كيتم وفق المساطر والقوانين، ويلا كان شي واحد كيحترم المساطر والقوانين فهو هاد عبد ربه”.
وكانت عدد من وسائل الإعلام تداولت أخبارا حول اكتشاف قضاة المجلس الأعلى للحسابات خروقات واختلالات مالية، شابت صفقات فوتتها وزارة التشغيل، علي عهد الوزير عبد السلام الصديقي، ومن بينها صفقة بمبلغ خيالي لبناء جدارين يمنعان مرور الصوت، الجدار الأول يفصل بين مكتب الوزير ومكتب كاتبته الخاصة، والجدار الثاني يفصل بين مكتب الكاتب العام المنتمي بدوره إلى حزب التقدم والاشتراكية ومكتب كاتبته الخاصة، وبلغت كلفتهما 40 مليون سنتيم في الوقت الذي حددها أحد المختصين في 3 ملايين سنتيم.