• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 26 مارس 2023 على الساعة 15:00

صحيفة إسبانية: أمرابط محارب… وسيكون خليفة بوسكيتس في برشلونة (صور)

صحيفة إسبانية: أمرابط محارب… وسيكون خليفة بوسكيتس في برشلونة (صور)

أشادت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو”، بالمستوى الذي ظهر به لاعب المنتخب الوطني المغربي، نور الدين أمرابط، في مباراة أمس السبت (25 مارس)، أمام منتخب البرازيل.
ووصفت “موندو ديبورتيفو”، اللاعب المغربي بالمقاتل، معتبرة أنه تألق في مواجهة منتخب البرازيل، حيص تصدى لنجوم “السامبا” وشل دفاعهم بمهاراته الكروية.

ورغم تلقيه بطاقة صفراء في مواجهة البرازيلي فينيسيوس، أبان النجم المغربي وخط وسط نادي فيورنتينا الإيطالي، حسب الصحيفة الإسبانية، عن مهارات عالية في التغطية وإلحاق الضرر برفاق كاسيميرو خلال الودية بين المنتخبين.

ولفت المصدر ذاته، إلى رغبة نادي برشلونة الإسباني، في ضم الدولي المغربي إلى صفوفه، متوقعا أن يعوض مواطنه سيرجيو بوسكيتس، صاحب الـ34 عاما الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

وكان نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أرسل بعض كشافيه إلى مدينة طنجة لمتابعة مستوى 3 لاعبين مغاربة خلال المباراة التي تجمع المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي بعد قليل بملعب ابن بطوطة حسب تقارير إسبانية.

ويتعلق الأمر بكل من سفيان امرابط ولاعب الفريق الكاتالوني شادي رياض وعبدالصمد الزلزولي لاعب أوساسونا الإسباني والمعار من برشلونة فضلا عن البرازيلي فيتور روكي.
ويتابع الفريق الكاتالوني سفيان أمرابط نجم وسط فيورنتينا منذ أشهر إذ كان قريبا من الانضمام إليه في الميركاتو الشتوي الماضي.

هذا وتمكن المنتخب الوطني من الفوز على ضيفه البرازيلي، في المباراة الودية التي أقيمت على أرضية ملعب “ابن بطوطة” في طنجة، بهدفين مقابل هدف واحد، في فوز تاريخي هو الأول من نوعه في تاريخ كرة القدم المغربية والعربية.