• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 13 فبراير 2014 على الساعة 11:01

سوتشي.. الرياضية اللبنانية العارية تعتذر

سوتشي.. الرياضية اللبنانية العارية تعتذر

سوتشي.. الرياضية اللبنانية العارية تعتذر

 

وكالات

بعد ساعات على الحملة التي شنتها صحف لبنانية ضد ظهور المتزلجة جاكي شمعون، التي تمثل لبنان في الألعاب الأولمبية الشتوية بسوتشي، في جلسة تصوير عارية ودعوتها إلى إقالة المسؤولين عن ذلك، ردت المتسابقة بتقديم الاعتذار إلى جمهورها، مؤكدة تفهمها للانتقادات التي طالتها، ودعت الجميع إلى وقف تداول الصور كي تتمكن من التركيز على المنافسات.

وقالت شمعون، في تصريح هو الأول لها منذ بروز القضية، عبر صفحتها الرسمية بموقع “فايس بوك”: “أريد أن أوضح لكل من ساهم بإرسال الصور التي ظهرت عبر الأنترنت في لبنان أنني شاركت بالفعل في جلسة تصوير لصالح تقويم سنوي نمساوي يتعلق بالتزلج مع عدد من المتزلجين المحترفين قبل ثلاث سنوات، والصور لا تشبه تلك المتداولة حاليا عبر الانترنت”.

وتابعت المتزلجة اللبنانية بالقول: “الفيديو الذي شاهدتموه وكذلك الصور هي جزء من عملي التحضير للتصوير، ولم يكن من المفترض أن تعرض للعامة، ولكن على كل الأحوال أريد أن أعتذر منكم جميعا، أعرف أن لبنان بلد محافظ وهذه ليست الصورة التي يجب أن تنعكس عن ثقافتنا وأتفهم بالكامل الانتقادات الموجهة”.

وختمت شمعون بالتأكد على شعورها بالحزن لنشر الصور بالتزامن مع مشاركتها بالألعاب الأولمبية مضيفة: “كل ما يمكنني أن أطلبه منكم هو وقف تداول هذه الصور لأن ذلك سيساعدني على مواصلة التركيز على ما يهمني، وهو التدريب والسباق”.

وكانت وسائل الإعلام اللبنانية انشغلت خلال اليومين الماضيين بمتابعة الألعاب الأولمبية الشتوية، لكن ليس من باب الاهتمام بالرياضات التي يتمثل فيها لبنان، بل بشمعون، بعدما أشارت تقارير إلى مشاركتها في السابق بجلسة تصوير بدت فيها شبه عارية.