• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 02 يوليو 2023 على الساعة 14:55

ريال مدريد ولّا مانشستر سيتي.. شكون الفريق الأقرب لضم حكيمي؟

ريال مدريد ولّا مانشستر سيتي.. شكون الفريق الأقرب لضم حكيمي؟

تداولت وسائل إعلام إسبانية أخبارا عن صراع بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني من أجل ضم أشرف حكيمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي. كيفاش؟

أكدت صحيفة “إل ديسماركي” الإسبانية أن الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي أصبح قريبا من حمل قميص نادي مانشستر سيتي، لتعويض الرحيل المرتقب لكايل وولكر صوب فريق آخر، إذ يسعى بيب غوارديولا لتعزيز تركيبته البشرية من أجل مواصلة مسيرة تتويجه بالألقاب رفقة “الستيزنس”.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة السيتي مستعدة لدفع مبلغ 70 مليون يورو للنادي الباريسي من أجل الظفر بخدمات نجم المنتخب المغربي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

أما بخصوص نادي ريال مدريد فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي أصبح منفتحا على فكرة عودة حكيمي، إذ أصبح يرى في صفقة حكيمي خطوة مثالية لتعزيز فرص التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

هذا وأكدت إدارة النادي الباريسي في وقت سابق أنها لن تقف في طريق حكيمي، في حالة ما إذا أراد اللاعب الرحيل هذا الصيف إلى فريق آخر.

وكان حكيمي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي لسنة 2021، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 60 مليون أورو.