• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 07 أكتوبر 2022 على الساعة 18:30

رفقة رضى الطالياني.. دون بيغ يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة (فيديو)

رفقة رضى الطالياني.. دون بيغ يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة (فيديو)

أطلق مغني الراب توفيق حازب، المعروف في الساحة الفنية بـدون بيغ، أغنية جديدة مع نجم الراي الجزائري، رضى الطالياني، وذلك بعد سنتين متتاليين من التحضير.
 
الأغنية الجديدة بعنوان L’Étranger وهي نظرة خاطفة من الألبوم الجديد المقرر الكشف عن تفاصيله للجمهور في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.
 
الفيديو كليب من إخراج فريد مالكي، ويحكي من خلال الصُور قصة شابين اثنين يحلمان بمستقبل أفضل، على الرغم من العقبات والتحديات التي تعترض سبيلهما منذ ولادتهما في حي هامشي بمدينة الدار البيضاء.
 
يُسلط دون بيغ من خلال هذه الأغنية الضوء على أحلام الشباب المتحدرين من فئة اجتماعية مهمشة، لكنهم متشبثون بالطموح ولا يفقدون الأمل، ويظلون متفائلين لتحقيق حياة أفضل والتطلع إلى المستقبل بدلا من النظر إلى الخلف.
 
وفي هذا الصدد، قال دون بيغ :”تحكي الأغنية قصة شابين يتحدران من أسر فقيرة، يتقاسمان نفس الأحلام والطموحات، لكن لكل واحد منهما رؤيته الخاصة والمختلفة. الأول يحلم بمغادرة البلاد لتحسين وضعه ووضع أفراد أسرته، في حين أن الثاني يُفضل أن يقف في وجه تحديات الحياة من أجل تحسين وضعه والخروج من قفص الإقصاء والتهميش”.
 
وتولى كل من دون بيغ والمخرج فريد مالكي مهمة الإدارة الفنية، كما نجد في الفيديو كليب حضور الفنانة الكبيرة فاطمة هرنادي المعروفة بـ”راوية”، والفنان شفيق بيسبيس، المعروفان بإتقانهما الكبير لأدوارهما.


وتُحيلنا الأغنية الجديدة إلى فيديو كليب “المريولة” الذي حقق أزيد من 28 مليون مشاهدة على اليوتوب، ذلك أن الطفلان اللذان شاركا بطولة الفيديو كليب هما جزء من الطاقم الجديد.
 
وتم خلال الساعات الأولى من يومه الجمعة 7 أكتوبر الكشف عن فيديو كليب الأغنية بعنوان ” L’étranger “على القناة الرسمية يوتوب لدون بيغ، كما يمكن تحميلها على منصات: سبوتيفاي، أبل للموسيقى، ديزير وأنغامي.