• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 14 مارس 2024 على الساعة 12:22

رجع ليه السرطان.. المقاتل المغربي بن صديق دار عملية خطيرة!

رجع ليه السرطان.. المقاتل المغربي بن صديق دار عملية خطيرة!

أجرى المقاتل المغربي جمال بن صديق، عملية جراحية في بلجيكا أول أمس الثلاثاء (12 مارس)، بعد تشخيص إصابته بالسرطان مرة أخرى.

وحسب صحيفة “تلغراف” الهولندية، فإن بنصديق اكتشف إصابته بالسرطان مرة أخرى بداية السنة الجارية، كان عليه الخضوع لعملية جراحية في 8 فبراير، غير أنه أجلها لما بعد الجائزة الكبرى للوزن الثقيل التي كان يأمل المشاركة فيها.

وحسب المصدر ذاته، فإن المرض انتشر إلى رقبة بنصديق، حيث قال رمزي الدرازي، وكيل أعماله، “لقد انتشر السرطان إلى رقبته، لقد كانت عملية خطيرة دامت 5 ساعات، ولكن لحسن الحظ سارت الأمور على ما يرام”.

وأضاف: “على الرغم من أنه لا يزال يتعين علينا انتظار التحليل الطبي، لأنه لا تزال هناك أسابيع قليلة بين الفحص والجراحة، من الواضح أنه خاطر بالسماح للمرض بالنمو بسبب تأخير العملية”.

وتابع: “حاولنا أن نبقي الأمر هادئا لفترة طويلة، لأن جمال أصر على المشاركة في الجائزة الكبرى، كان من المقرر إجراء عمليته في الواقع في 8 فبراير، لكنه كان يأمل في المشاركة في سباق الجائزة الكبرى”.

وواصل: “تحدثنا عن ذلك كثيرًا مع الفريق الطبي بأكمله الذي يعالجه منذ 12 عامًا. لسوء الحظ، لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق مع ‘غلوري’، لكنه قام مسبقًا بنقل العملية إلى 12 مارس”.