• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 03 نوفمبر 2023 على الساعة 22:34

دونور “مسرح مثير”.. الوداد وصنداونز في نهائي الدوري الافريقي

دونور “مسرح مثير”.. الوداد وصنداونز في نهائي الدوري الافريقي

يستضيف الوداد الرياضي البيضاوي، فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، بعد غد الاحد (03 نونبر)، على مركب محمد الخامس، في لقاء حاسم، لحساب ذهاب نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم.

الكاف ودونور

وكتبت “الكاف”، على موقعها الالكتروني، أن “ملعب محمد الخامس الشهير في الدار البيضاء استضاف بعض أهم المباريات في تاريخ كرة القدم الإفريقية، ومرة أخرى، سيكون مسرحًا لفصل مثير حيث سيستضيف يوم 5 نونبر الجاري مباراة ذهاب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسخته الاولى”، موضحة أن انطلاق هذه الجولة الأولى نحو التتويج القاري ستقام عند الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب.
وأضافت أنه من المقرر إقامة إياب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم وتسليم الكأس في نهاية الأسبوع الموالي، السبت 11 نونبر ، في تشواني بجنوب إفريقيا.

كتابة التاريخ

وتابعت أن الناديين سيحرصان على كتابة اسميهما في تاريخ كرة القدم الإفريقية كأول الفائزين بهذه المسابقة الجديدة. مشيرة الى أن الفائز باللقب سيحصل على مكافأة قدرها 4 ملايين دولار.
يذكر أنه في نصف نهائي النسخة الأولى للدوري الإفريقي لكرة القدم، أطاح الوداد الرياضي بالترجي الرياضي التونسي، فيما أطاح ماميلودي صنداونز بالأهلي المصري.