• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 24 مايو 2023 على الساعة 11:30

دموع في وداع “الخضرا”.. البدراوي يعاتب “الجماهير المسروحة” ويكشف “خسائره”

دموع في وداع “الخضرا”.. البدراوي يعاتب “الجماهير المسروحة” ويكشف “خسائره”

قال عزيز البدراوي، الرئيس المستقيل من نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم إنه قبل برئاسة فريق الرجاء البيضاوي “بكل شجاعة”، رغم أنه لم يكن يرغب فيها.
وخلال استضافته في إذاعة “راديو مارس”، أمس الثلاثاء (23 ماي)، قال البدراوي “تحمست و”تحمصت” وغامرت وعطيت من صحتي ورزقي وكنت أعتقد أنني سألج منظومة كروية حقيقية.. ولكن دكشي ما عندو علاقة لا بالتسيير المقاولاتي، هدشي لقيت فيه غير التجييش والتهييج وتشفارت”.

وأضاف: “ملي جيت للرجا سدينا على المرتزقة ومن يقتات من جسد الرجاء وحاربنا منظومة فاسدة”.

دموع

ودرف عزيز البدراوي الدموع وهو يعبر عن خيبته من فئة من الجمهور الرجاوي، التي كالت له ولوالدته الكثير من السباب والشتائم، والتي انتقدته بداعي أنه لم يف بوعوده التي قطعها على نفسه خلال صعوده لمنصب الرئاسة، بأن يقود الفريق إلى منصات التتويج من جديد.

إلا أمي

وأبدى البدراوي انزعاجه الشديد من فئة من جماهير محسوبة على الرجاء الرياضي، خصوصا تلك التي تسب والدته، حيث قال: “يجي واحد يسب ليا أمي أش بغيت كاع أنا بهاد الكرة ولا هاد الرئاسة… عطيت رزقي وهملت خدمتي ويجي واحد برهوش مصنن ويسب ليا الأم ديالي اللي علاقتي بها قوية بزاف ما نقبلهاش وضراتني”.
وقسم البدراوي جمهور الرجاء إلى فئتين: جمهور محب للفريق، وجمهور أسماه بـ”المسروح” قال إنه “يتبع صفحات تروج للإشاعات والاكاذيب”، هذه الصفحات ومن يقف ورائها، يضيف البدراوي، “ماعمرها تخلي الرجا تمشي بعيد”.

شحال خسرت

وكشف رجل الأعمال، عزيز البدراوي، أنه “خسر” منذ انتخابه رئيسا لفريق الرجاء الرياضي نحو مليارين ونصف مليار سنتيم من ماله الخاص.
وأبرز أن مداخيل النادي “الأخضر خلال فترته الانتدابية، بلغت 6 مليارات و146 مليون سنتيم، بينما بلغ حجم المصاريف 8 مليارات و440 مليون سنتيم، بعجز يقدر بمليارين و300 مليون سنتيم.

وأضاف البدراوي خلال استضافته على أثير “راديو مارس”، أن مساهمات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لفريق الرجاء بلغت 735 مليون سنتيم، بينما تم تحصيل ما مجموعه 276 مليون سنتيم من مبادرة “الرجا معانا”.

لقجع

ونفى البدراوي أن يكون فوزي القجع، رئيس الجامعة يحارب نادي القلعة الخضراء، وأضاف: “من يقول إن لقجع كان يحارب الرجاء هذا تخربيق هادي هي الهضرة ديال جمهور الحرب”.

حسبان وبودريقة

ونفى عزيز البدراوي، في لقائه الإعلامي المذكور، دعمه لأي من المترشحين المقبلين لرئاسة فريق الرجاء البيضاوي، وأضاف “أنا لست مع حسبان ولست مع بودريقة والله يسهل عليهم بجوج”