• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 على الساعة 13:00

خلى ولادو وخدمتو ومشى لقطر يشجع المنتخب.. الركراكي فرّح مشجع بتيكي ماتش المغرب وإسبانيا (فيديو)

خلى ولادو وخدمتو ومشى لقطر يشجع المنتخب.. الركراكي فرّح مشجع بتيكي ماتش المغرب وإسبانيا (فيديو)

في مبادرة رائعة لاقت إعجاب العديد من متتبعي الشأن الكروي، قام الناخب الوطني وليد الركراكي، يوم أمس الاثنين (5 نونبر)، بمنح أحد المشجعين المغاربة تذكرة الدخول إلى المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الإسباني.

وبعد عودة النخبة الوطنية من التداريب إلى فندق إقامتهم بقطر، هتف أحد المشجعين باسم الركراكي وقال له أنه لم يجد تذكرة لدخول المباراة من أجل تشجيع ومساندة الأسود، ليقوم الناخب الوطني بمنح تذكرة لأحد رجال الأمن من أجل تسليمها للمشجع.

وظهر المشجع المذكور في مقطع فيديو وثقه أحد المشجعين من عين المكان، متأثرا بتصرف الركراكي حيث انهار بالبكاء.

وعبر المشجع عن فرحته وسعادته بخطوة الناخب الوطني تجاهه، قائلا “الركراكي راجل ومرضي الواليدين… وفرحني بهاد التيكي اللي عطاني، انا را خليت ولادي وخدمتي وجيت نتفرج فالمنتخب”.

وكانت فئة عريضة من الجماهير المغربية الراغبة في حضور مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني، لم تتمكن من الحصول على تذاكر المباراة، بعد نفادها من الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قبل أن تتدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إذ قامت بتوزيع تذاكر المقابلة، مجانا، على المشجعين المتواجدين في قطر.

وعبر مغاربة متواجدين في قطر عن سعادتهم الكبيرة بهذه المبادرة، بعد أن كانوا فاقدين للأمل في إيجاد تذاكر من أجل حضور مباراة المنتخب وإسبانيا غدا الثلاثاء (6 دجنبر).