• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الخميس 08 مارس 2018 على الساعة 14:48

خصائص مبتكرة وتقنية الواقع المعزز.. سامسونغ تطرح الجديد

خصائص مبتكرة وتقنية الواقع المعزز.. سامسونغ تطرح الجديد

(تـ: أيس بريس)

تطرح شركة سامسونغ قريبا أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية S9+ وS9Galaxy .
وتقول الشركة إن الموديل الجديد يتضمن خصائص “مبتكرة تعيد صياغة مفهوم تجربة التواصل”.
ويقدم الهاتفان الجديدان مزايا تشمل وضعية تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً، وكاميرا للتصوير في بيئات الضوء الخافت، إضافة إلى وجوه تعبيرية بتقنية الواقع المعزز لمنح المستخدمين طريقة أكثر مخصصة للتعبير عن أنفسهم والتواصل مع الآخرين.
وتم تصميم الهاتفين لتمكين المستعملين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية الفريدة.
كما يتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونغ في عالم الهواتف الذكية، حيث تم تصميمها مع عدسات بفتحة مزدوجة متحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض.
ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ورموز تعبيرية مخصصة بتقنية الواقع المعزز لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء.
ويوفر هاتفا S9+ وS9Galaxy تجربة ترفيهية محسنة مع مكبرات صوت ستريو قوية تم تعزيزها بنظام الصوت AKG مع صوت غامر معزز بتقنية دولبي أتموس.
وقال دي جيكوه، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونغ للإلكترونيات: “لقد تغيرت الطريقة التي نستخدم بها هواتفنا الذكية مع تطور أشكال التواصل والتعبير عن أنفسنا”.
وأردف بالقول: “حرصنا من خلال هاتفي S9+ وS9Galaxy على إعادة صياغة مفهوم وخصائص الكاميرا في الهواتف الذكية، حيث يتيح الهاتفان للمستخدمين التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو وتخليد أجمل اللحظات”.