• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 على الساعة 18:54

حگر على مرا ووليداتها وگريسها.. البوليس يوقف شخصا عرض سيدة للسرقة في سلا (فيديو)

حگر على مرا ووليداتها وگريسها.. البوليس يوقف شخصا عرض سيدة للسرقة في سلا (فيديو)

كشف مصدر أمني أن الفيديو الذي تم ترويجه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، اليوم الثلاثاء (28 شتنبر)، ويظهر فيه شخص وهو يعرض سيدة، كانت رفقة طفليها، للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، يوثق لجريمة وقعت أطوارها في سلا.

وأكد المصدر ذاته لموقع “كيفاش” أن المصالح الأمنية في مدينة سلا تمكنت من الإهتداء إلى هوية الشخص الذي يظهر في مقطع الفيديو المذكور.

وأوضح المصدر الأمني أن المصالح المركزية تمكنت من التشخيص البصري للمشتبه فيه انطلاقا من الصور المعالجة والمأخوذة من الشريط.

IMG_0984

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سلا الجديدة، أوقفت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، المشتبه فيه، مشيرا إلى أن المصالح التقنية المركزية عكفت على التسريع بإجراءات التشخيص البصري للمشتبه فيه انطلاقا من الصور والمقاطع المأخوذة من الشريط المتداول بواسطة الأنظمة المعلوماتية.

وقد مكنت هذه العمليات الأمنية والتحريات التقنية من تشخيص هوية المشتبه فيه، الذي تبين أنه تم توقيفه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بمدينة سلا منذ ساعة مبكرة من صباح اليوم ، بعد ضبطه في حالة تلبس بالسكر العلني البين، كما قادت هذه الأبحاث أيضا إلى الاهتداء لهوية الضحية واستدعائها حيث تعرفت على المشتبه فيه باعتباره المتورط في سرقة هاتفها باستعمال العنف في وقت سابق من يوم أمس الاثنين.

وقد أوضحت إجراءات تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه يشكل أيضا موضوع شكايتين تم تسجيلهما حديثا بسبب الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر وأخرى من أجل هتك العرض.

ويجري حاليا إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الاعتداء، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

السمات ذات صلة