• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 31 ديسمبر 2018 على الساعة 10:40

حكيم زياش وفاطمة الزهراء أبو فارس.. الأفضل في 2018

حكيم زياش وفاطمة الزهراء أبو فارس.. الأفضل في 2018

اختير مهاجم المنتخب الوطني المغربي ونادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، حكيم زياش، ولاعبة التايكواندو المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس، على التوالي، أفضل رياضي ورياضية في المغرب لسنة 2018، وذلك في استطلاع للرأي أنجزه القسم الرياضي للإذاعة الوطنية، وأعلن عن نتائجه، اليوم الأحد (30 دجنبر)، بمساهمة أقسام التحرير الرياضي لـ40 جهازا إعلاميا وطنيا؟ من صحافة مكتوبة ومرئية ومسموعة.
وجاء اختيار الصحافة الوطنية لحكيم زياش، الذي حل في المركز الأول بمجموع 88 نقطة، تتويجا للمردود الجيد الذي يقدمه، إن رفقة المنتخب الوطني أو مع فريقه الهولندي هذه السنة.
وحل في المركز الثاني، مدافع المنتخب الوطني أشرف حكيمي ولاعب بروسيا دورتموند الألماني بمجموع (31 نقطة)، فيما عاد المركز الثالث للعداء سفيان البقالي الحائز على الميدالية الفضية في بطولة العالم، والفائز بسباق 3000 متر موانع في ملتقى موناكو، ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى.
ولدى الإناث، فازت بلقب أحسن رياضية لسنة 2018، البطلة المغربية في رياضة التايكواندو، فاطمة الزهراء أبو فارس، ابنة الفقيه بن صالح، التي استطاعت أن تهدي المغرب ميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب، التي احتضنتها العاصمة الأرجنتينية.