• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 21 يونيو 2023 على الساعة 12:30

حارس الأهلي المصري: جمهور الوداد أكثر شراسة من جمهور الرجاء… وبونو أفضل حارس في إفريقيا والعالم (فيديوهات)

حارس الأهلي المصري: جمهور الوداد أكثر شراسة من جمهور الرجاء… وبونو أفضل حارس في إفريقيا والعالم (فيديوهات)

أكد حارس مرمى الأهلي المصري، أن فريقه يستحق التتويج بدوري أبطال إفريقيا الأخيرة أمام الوداد، مشددا على أن جمهور الفريق الأحمر أكثر شراسة من جمهور غريمه التقليدي الرجاء الرياضي.

وقال الشناوي في حوار مع قناة “أبو ظبي”، إن “النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا عندها طعم خاص، خاصة وأنها جات بعد لقب ضاع لينا فالموسم الماضي لظروف خاصة، وتعرض فيها الأهلي لظلم كبير”.

وأضاف: “أنا ما كنهضرش هنا على الوداد اللي واجهنا فنهائي النسخة الأخيرة ولا الماضية ولا الجمهور ديال اللي كنحترمو، ولكن الحقيقة أنه ماشي من العدل النهائي يتلعب فماتش واحد وعلى ملعب الوداد”.

وأشاد الشناوي بجماهير فريق الوداد الرياضي، مشيرا إلى أنهم أكثر شراسة من الرجاء داخل الملعب، ولكن، يضيف حارس الأهلي المصري “فالنهاية الجماهير ما كتهبطض لأرض الملعب وكنلعبو 11 ضد 11، وأنا كنركز مع الكرة صافي داخل التيران ما كنبقاش نسمع صوت الجمهور”، مؤكدا أن البطولة كانت مستحقة للأهلي.

ومن جهة أخرى، تحدث الشناوي عن علاقته بحارس مرمى المنتخب الوطني المغربي ياسين بونو، قائلا: “بونو من الحراس الكبار في إفريقيا وأوروبا… لا يوجد تواصل بيننا ولكننا نتحدث عندما نلتقي وهو شخص محترم ومتواضع”.