• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 06 أكتوبر 2021 على الساعة 12:49

تسمم بعض اللاعبين.. ماتش المغرب وغينيا بيساو تروّن؟

تسمم بعض اللاعبين.. ماتش المغرب وغينيا بيساو تروّن؟

قبل ساعات قليلة من المواجهة، دخلت مباراة المنتخب الوطني المغربي ومنتخب غينيا بيساو دائرة الشك، رغم أنها مقررة عشية اليوم الأربعاء (8 مساء) في الرباط، بعد إعلان منتخب غينيا بيساو تعرض بعض لاعبيه وأعضاء الطاقم الفني وبعض المسؤولين لتسمم غذائي جماعي، بعد تناولهم وجبة عشاء في فندق في العاصمة، ما تسبب في نقلهم إلى المستشفى.

واش الماتش غيتأجل؟
وحسب المعطيات التي توصل بها موقع “كيفاش”، فإنه إلى حدود كتابة هذه الأسطر، فإن المباراة المقررة عشية اليوم (6 أكتوبر)، بين المنتخب الوطني والمنتخب الغيني ستقام في موعدها.
وأكد المصدر ذاته أن المعلومات “التي توصلنا بها تفيد بأن 6 لاعبين فقط تعرضوا للتسمم على عكس ما أعلن عنه الاتحاد الغيني في صفحته الرسمية على الفايس بوك”.

آش قال اتحاد غينيا بيساو ؟
وكان اتحاد الكرة في غينيا بيساو، قد أعلن في ساعات متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء (5 أكتوبر)، في بيان رسمي نشره على صفحته الرسمية على الفايس بوك أن “لاعبيه تعرضوا لتسمم جماعي نقلوا على إثره إلى المستشفى إثر معاناتهم من الإسهال والتقيؤ”.
وأشار بيان اتحاد الكرة الغيني إلى أن المسؤولين يحاولون التواصل مع مندوب المباراة، لدراسة وضعية اللاعبين والقرار الذي سيتم اتخاذه بخصوص إجراء المباراة أو تأجيلها.