• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 30 أغسطس 2015 على الساعة 22:24

بكوري: ابن كيران غادي يجي النهار اللي غادي يسب فيه راسو!!

بكوري: ابن كيران غادي يجي النهار اللي غادي يسب فيه راسو!!

بكوري: ابن كيران غادي يجي النهار اللي غادي يسب فيه راسو!!

فرح الباز
انتقد مصطفى البكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الزيارات التي يقوم بها عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدلة والتنمية، إلى عدد من جهات المملكة، في إطار الحملة الانتخابية التي يقوم بها حزبه. وقال إنه “على ابن كيران أن يقوم بمثل هذه الزيارة بشكل دائم وليس فقط في الحملة الانتخابية وذلك من موقعه كرئيس حكومة”.
وأضاف بكوري: “أنا اليوم غادي نجاوب ابن كيران حيث يلا ما جاوبتوش غادي يجي النهار اللي غايولي فيه يلا ما لقى ما يسب يسب راسو، غادي نجاوبو نقول ليه يلا فاجأك البام فهو لم يفاجئ المغاربة حيث من نهار بدا وهو كيدير داك الشي اللي كيقول”.
وتحدث الرجل الأول في حزب الجرار، في كلمة ألقاها خلال تجمع خطابي نظمه حزبه اليوم الأحد (30 غشت) في مدينة الدار البيضاء، عن تصريح ابن كيران الذي ورد فيه بأن إجمالي الأموال التي يملكها هذا الأخير لا تتعدى 50 مليون، وقال بكوري: “يلا كان هو عندو 50 مليون أنا عندي كثر من 50 مليون وعندي الاستثمارات ديالي وهاد الشي كولو فالبنك ماشي في بلايص خرين”، مشيرا إلى أن هذه حجم هذه الأموال “سيكشف عنه في الوقت المناسب”.
وبدوره نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، لم يسلم من سهام بكوري، الذي قال إن “بنعبد الله كيضرب البندير في الحملة”، مضيفا: “أنا غنقول ليه الله يهديك والله يرحم علي يعتة”.
وختم بكوري حديثه خلال اللقاء، الذي انفض مباشرة بعد نهاية كلمته بسبب حدوث اشتباكات بالأيدي بين عدد من “مناضلي” الحزب، بالقول: “اللي جا قال ليكم Yes we can قولو ليه Yes we PAM”.