• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 07 سبتمبر 2015 على الساعة 00:00

بعد نتائج الانتخابات.. رجاويون يسخرون من البام

بعد نتائج الانتخابات.. رجاويون يسخرون من البام

public raja
عصام أيت علي
بعد انتهاء الانتخابات الجماعية والجهوية، التي جرت يوم الجمعة الماضي (4 شتنبر)، بدأت حملة التدوينات والتعليقات على الموقع الاجتماعي فايس بوك، بخصوص النتائج التي حصلت عليها الأحزاب.
وتابعت مجموعة من الصفحات الرياضية على الفضاء الأزرق نتائج الانتخابات، ومن بينها صفحات أنصار الرجاء الذين تابعوا نتائج الانتخابات، خاصة المتعلقة بجهة الدار البيضاء ـ سطات.
واعتبرت إحدى صفحات أنصار الرجاء على فايس بوك أن فوز حزب العدالة والتنمية بـ30 مقعدا في مجلس جهة الدار البيضاء ـ سطات، بفارق 11 مقعدا عن حزب الأصالة والمعاصرة، كان بفضل جمهور “الماكانا”.
أحد مناصري الرجاء، قال: “البام ربح البطولة وخسر ثقة البيضاويين”، في حين تهكمت صفحة رجاوية على النتائج التي حصل عليها حزب الأصالة والمعاصرة في الدار البيضاء: “هل تعلم أنّ قانون السّير في المغرب يمنع دخول ‏التراكتور‬ إلى المدينة”.
صراع البام وبعض أنصارالرجاء نشب قبل انطلاق الحملة الانتخابية، إذ أعلنت بعض الجماهير الرجاوية دعمها لحزب العدالة والتنمية نكاية في سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي وعضو حزب الأصالة والمعاصرة، كما أن مستشار الرجاء رشيد البوصيري قال، في تصريح له، إن حزب البام حارب الفريق الأخضر خلال الفترة الماضية، ودعا جمهور الرجاء إلى عدم التصويت على حزب “التراكتور” في الانتخابات.