• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 07 يونيو 2022 على الساعة 10:00

القلوب على بعضها.. إيران يقبل مواجهة الجزائر وديا بعد رفض عدة منتخبات

القلوب على بعضها.. إيران يقبل مواجهة الجزائر وديا بعد رفض عدة منتخبات

بعد طلبات ماراتونية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم قصد تنظيم مباراة ودية، استعدادا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية “كوت ديفوار 2023″، قبل أخيرا الاتحاد الإيراني إجراء مباراة مع “ثعالب الصحراء”.

وأعلن الاتحاد الإيراني لكرة القدم، أمس الاثنين (6 يونيو)، عن تنظيم مباراة ودية ضد المنتخب الجزائري، ستلعب يوم الأحد 12 يونيو في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد الاتحاد الإيراني لكرة القدم، في بيانه أن منتخبهم الوطني سيدخل في معسكر بالدوحة، في انتظار وصول المنتخب الجزائري من العاصمة التنزانية دار السلام، حيث سيخوض هناك غدا الأربعاء مباراة ضمن الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وكشف الاتحاد الإيراني لكرة القدم أنه ينتظر الموافقة الرسمية من الاتحاد القطري لاختيار ملعب المباراة.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد حاولت خلال الأيام الماضية، جاهدة برمجة لقاء ودي في هذا المعسكر، خاصة مع رغبة المدرب جمال بلماضي استغلال كل تواريخ “فيفا” الممكنة لتجريب أكبر عدد من اللاعبين، وذلك لإعادة ضخ دماء جديدة في المنتخب.

وألغى المنتخب الجنوب الإفريقي مباراة ودية بسبب عدم الاتفاق على مكان الملعب، ورفض مدربهم التام إجراء مقابلة في الجزائر بسبب ضعف المواصلات، كما جرى رفض مواجهة منتخب الأوروغواي، الذي اشترط لعب المباراة في العاصمة مونتيفيديو.