• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 30 أغسطس 2023 على الساعة 14:30

بعد النيبت والزهر.. النصيري رابع لاعب مغربي يخوض 200 مباراة في “الليغا”

بعد النيبت والزهر.. النصيري رابع لاعب مغربي يخوض 200 مباراة في “الليغا”

بات يوسف النصيري مهاجم إشبيلية والمنتخب المغربي رابع أكثر لاعب مغربي خوضا للمباريات في تاريخ  الدوري الإسباني، بعد وصوله للمباراة 200.

ووصل المهاجم البالغ من العمر 26 سنة لهذا الرقم، بعد دخوله كأساسي في المباراة التي جمعت إشبيلية بفريق جيرونا، والتي انهزم فيها الفريق الأندلسي بهدفين لهدف.

وأصبح النصيري رابع لاعب مغربي يخوض 200 مباراة في “الليغا”، بعد كل من نور الدين النيبت عميد الأسود السابق والذي تمكن من خوض 211 مباراة مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا في ثماني مواسم، متبوعا بنبيل الزهر زميل النصيري السابق في ليغانيس والذي خاض207 مباراة في “الليغا” مناصفة مع منير الحدادي اللاعب السابق لفريقي برشلونة وإشبيلية والذي يخوض تجربة جديدة مع لاس بالماس.

ومن المرتقب أن يصبح النصيري أكثر لاعب مغربي خوضا للمباريات في الدوري الإسباني، في حال عدم رحيله صوب إنجلترا في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية إذ يحتاج لـ 12 مباراة فقط ليتصدر ترتيب اللاعبين المغاربة.

ويخوض النصيري موسمه الثاني في “الليغا”، حيث لعب سابقا لفريقي ملقا وليغانيس، قبل الانتقال إلى إشبيلية في يناير 2020 وساهم في تتويج الفريق الأندلسي بلقبي الدوري الأوروبي.