• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 04 يناير 2019 على الساعة 20:20

بعد العقوبة.. لاعبو الرجاء يتضامنون مع بدر بانون

بعد العقوبة.. لاعبو الرجاء يتضامنون مع بدر بانون

أعلن بعض لاعبي فريق الرجاء البيضاوي تضامنهم مع عميد الفريق بدر بانون، بعد العقوبة التي أصدرتها في حقه اللجنة المركزية التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي تمثلت في حرمانه من اللعب لـ6 مباريات، مع غرامة مالية قدرها 20 ألف درهم.

ونشر حارس فريق الرجاء البيضاوي صورة تجمعه ببدر بانون، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “بدر ستظل قويا كما عهدتك يا أخي معا سنحقق المزيد من الألقا”.

وبدوره، نشر عبد الرحيم الشاكير صورة بدر بانون على صفحته الرسمية على الفايس بوك، وأرفقها بتعليق كتب فيه: “كل الدعم والمساندة لك أخي وصديقي وزميلي بدر بانون ستعود أقوى بإذن الله”.

ومن جهته، نشر محمد الدويك على حسابه على إنستغرام صورة تجمعه ببانون وأرفقها بتدوينة: “عند الشدائد تظهر معادن الرجال… في كل مرة كنت السند للجميع خصوصا اللاعبين الصاعدين والحامي الأول للمجموعة من الاستفزازات داخل وخارج الميدان، ستظل شوكة في حلق الحاقدين وناصبي المكائد، وسيظل نكران الذات أكبر صفاتك التي تزيد من قيمتك كقائد لنادي تاريخي عُرِفَ بشموخ أبنائه”. وأضاف: “مائة سنة عبارة لم تأت من فراغ وها نحن نشهد تطبيق تفاصيلها بكل دقة.. بدر بانون سيكون حاضرا في كيان كل واحد منا وسنظل ملتفين حولك إلى آخر رمق”.

وأعلن صلاح الدين باهي هو الآخر تضامنه مع عميد الفريق الأخضر، بنشر صورة لهما من المباراة، وأرفقها بـ”كابيتانو أنت الأفضل”.