• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 15 أكتوبر 2023 على الساعة 15:00

بعد الإنتقال إلى يونايتد.. الصحف “الكتالونية” تهاجم أمرابط

بعد الإنتقال إلى يونايتد.. الصحف “الكتالونية” تهاجم أمرابط

 

هاجمت العديد من وسائل الإعلام “الكتالونية” اللاعب سفيان أمرابط متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب المغربي، بسبب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها بخصوص موقفه من اقترابه سابقا من التوقيع في صفوف برشلونة، قبل أن يوقع عقد انتقاله لنادي مانشستر يونايتد في آخر يوم من الميركاتو الصيفي.

ونشرت صحيفة “سبورت” تقريرا عن تصريحات سفيان أمرابط الأخيرة لموقع “بلاك كوكو”والتي اعتبرتها بمثابة انقلاب حول ميوله ورغبته الكبيرة في اللعب لبرشلونة قبل التوقيع مع مانشستر يونايتد.

وقال سفيان أمرابط في تصريحه: “كنت أعلم أن مانشستر يونايتد مهتم منذ فترة طويلة، بالنسبة لي، كان من الواضح أن هذا هو المكان الوحيد الذي أردت اللعب فيه، كان علي أن أظهر الكثير من الصبر. وهو ما لا يحدث”.

وأثارت هذه التصريحات حفيظة وسائل الإعلام “الكتالونية” والتابعة لنادي برشلونة.

وقالت “سبورت” في ما يتعلق بتصريحات متوسط ميدان فيورنتينا السابق: “وكأن أمرابط نسي سريعا شغفه الكبير باللعب في برشلونة، ولم يُخف رغبته في حمل قميص النادي”.

واختتمت تقريرها: “على طول العام كانت هناك العديد من الإشارات من اللاعب ووكيل أعماله، توحي بأنه يُريد الانضمام إلى برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز، وكان مستعدا للتخلي عن راتبه كاملا من أجل ذلك”.

وانتقل سفيان أمرابط إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا، في آخر ساعات فترة الانتقالات الصيفية الماضية.