• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 02 سبتمبر 2021 على الساعة 01:00

بعد استبعاد زياش.. متابعون يأيدون وحيد خاليلوزيتش

بعد استبعاد زياش.. متابعون يأيدون وحيد خاليلوزيتش

يبدو أن مبررات الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، المتعلقة باستبعاد حكيم زياش لاقت تأييدا كبيرا عند شريحة من متابعي الشأن الرياضي في المغرب، الذين رأوا في قرار المدرب شيء صحيا لكتيبة أسود الأطلس.

وكان وحيد خاليلوزيتش، قد كشف في الندوة الصحافية، التي أجراها اليوم الأربعاء (1 شتنبر)، قبيل مباراة السودان التي ستجرى غدا الخميس، برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، أن قرار استبعاد زياش قرار “انضباطي صرف، جاء بسبب عدم احترامه للتعليمات ورفضه المشاركة في مباراة ودية وادعائه الإصابة”.

وتعليقا على تصريحات الناخب الوطني، كتب أحد رواد الفايس بوك يدعى الحساني المكي “مدرب شجاع ومسؤول أحسن حاجة دارها أصلا زياش متخادل ولا يقدم الشيء الكثير في المنتخب”، فيما جاء في تعليق آخر: “وليت كانحتارمو على هاد القرار”.

وفي سياق متصل، كتب شاب يدعى قفصاوي إسماعيل: “أنا مع المدرب فهاد القرار… خصوصا أن زياش في الكان السابق منين كان تيخرجو رونار متيعجبوش الحال وكان دار واحد الحركة وراء الشباك… وكان رونار كيحاول يتفادى المشاكل معاه بعد الصلح المعروف… ولكن حتى وحيد عندي مؤاخدات عليه… واش المنتخب باقي يلعب فيه تاعرابت؟؟؟”، كما علق متابع آخر: “أحييه على شجاعته”.

ومن جهة أخرى، انتقد البعض قرار وحيد خاليلوزيتش باعتباره قرارا مجحفا في حق أحد أكبر نجوم المنتخب الوطني حاليا، مطالبين بإعادة زياش إلى كتيبة الأسود في المواعيد المقبلة.