• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الإثنين 11 فبراير 2019 على الساعة 16:00

بعد إقصائه بسبب شغب جماهيره.. الكاف يعيد الإسماعيلي المصري إلى العصبة

بعد إقصائه بسبب شغب جماهيره.. الكاف يعيد الإسماعيلي المصري إلى العصبة

كشف نادي الإسماعيلي المصري، أمس الأحد (10 فبراير)، رفع الإيقاف عنه من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) وإعادته من جديد للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.
وجاء في بيان نشره النادي على موقعه الإلكتروني أنه “في سابقة هي الأولى من نوعها، قرر الكاف رفع الإيقاف وإعادة الفريق للمشاركة في منافسات أبطال إفريقيا بنسختها الحالية وذلك بعد قبول تظلمه”.
وأضاف أن هذه “الواقعة هي الأولى من نوعها بعودة فريق للمشاركة في البطولة بعد صدور قرار باستبعاده”.
وذكر البيان أن الكونفدرالية عقدت، أمس الأحد (10 فبراير)، جلسة استماع بحضور عضو مجلس إدارة الإسماعيلي والمستشار القانوني ومحامي النادي للبت في التظلم الذي تقدم به مسؤولو الأخير ضد عقوبة الإقصاء من البطولة.
وحول نتائج الاجتماع، يضيف المصدر ذاته أكد الكاف، بعد الاستماع لشهادة طرفي الأزمة، صحة تظلم الإسماعيلي وإعادة الفريق لمنافسات البطولة.
وكان الإسماعيلي استند في تظلمه على المادة 12 من لائحة الكونفدرالية الإفريقية والتي تنص على وجوب نزول الجماهير لأرضية الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء، وهو ما لم يتحقق في مباراة “الدراويش” مع الإفريقي التونسي.
وكانت المباراة التي جمعت فريق الإسماعيلي والنادي الإفريقي التونسي، توقفت في الدقيقة 86، بسبب شغب جمهور النادي المصري، الذي احتج على احتساب ضربتي جزاء ضد فريقه، حيث اتخذت لجنة المسابقات في الكاف يوم 23 يناير الماضي، قرارا باستبعاده من دوري الأبطال.