• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 11 فبراير 2019 على الساعة 16:20

ساخط على الوضعية.. المعلق حفيظ الدراجي يطالب بوقف مهزلة ترشيح بوتفليقة لولاية خامسة

ساخط على الوضعية.. المعلق حفيظ الدراجي يطالب بوقف مهزلة ترشيح بوتفليقة لولاية خامسة

صب معلق قنوات “بين سبورتس” الجزائري حفيظ الدراجي جام غضبه على ما أسماه العصابة التي تسيّر الجزائر وتعتزم ترشيح الرئيس المنهك جسديا عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة.
ونشر الإعلامي حفيظ الدراجي تدوينات على صفحته الرسمية على الفايس بوك، يطالب فيها الشعب بالوقوف في وجه الجماعة ورفض الولاية الخامسة، مؤكدا أن “بوتفليقة لم يترشح، ولا يقدر على تقديم ترشيحه، ولا على القيام بحملة انتخابية، ولا حتى أداء اليمين، ومن ثم القيام بواجباته الدستورية”.
وسخر اللاعب السابق لمولودية الجزائر من الطريقة التي رُشح بها بوتفليقة، واصفا الترشح عبر مراسلة بالسابقة التاريخية، حيث كتب في تدوينته: ” الترشح بمراسلة دون مشاهدة المرشح ولا سماع صوته هو سابقة تاريخية لا مثيل لها ولن تتكرر في حياة البشرية، لذلك لا يمكن السكوت عنها وإلا سنصبح متواطئين مع الجماعة في اغتيال الوطن الذي دخل الاحتضار بعد ترشح بوتفليقة”. 
وفي السياق نفسه، أعلن حفيظ الدراجي انسحابه من المشهد الجزائري في حالة انتخاب بوتفليقة فيما وصفه ب”الهدرة الخامسة”، وكتب في تدوينة معلقا: “في حداد على الجزائر التي تحتضر في الزمن الذي شهد انقراض الرجال، سأنسحب من المشهد الجزائري في حالة تمرير الهدرة الخامسة”.