• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 09 فبراير 2018 على الساعة 00:46

بعدما أكد أنه تم تصويره عاريا.. الزفزافي يطالب بالتحقيق في تسريب صورة إعمراشا وزوجته بدون نقاب

بعدما أكد أنه تم تصويره عاريا.. الزفزافي يطالب بالتحقيق في تسريب صورة إعمراشا وزوجته بدون نقاب

لا يمكن أن تمر محاكمة المتابعين في أحداث الحسيمة دونما أن يسمع صراخ ناصر الزفزافي أو الصحافي حميد المهدوي. وفِي ظل غياب الأخير جلسة اليوم الخميس (8 فبراير)، لأسباب مجهولة، قرر ناصر الزفزافي الوقوف داخل القفص الزجاجي والإعلان بصوت مرتفع عن تضامنه مع المعتقل مرتضى إعمراشا الذي أدين من قبل محكمة الاٍرهاب في سلا بخمس سنوات سجنا نافذا بعد متابعته من أجل الإشادة بالإرهاب.
وصرخ الزفزافي قائلا: “نعلن تضامننا مع المعتقل السياسي المرتضى لما تعرض له من إساءة مغرضة، خصوصا وأنه تم تسريب صورة شخصية له رفقة زوجته المنقبة.. هذا عيب وعار لقد غاب الضمير، لماذا لا تفتح تحقيقات من طرف النيابة العامة بخصوص هذه الواقعة؟ وهو نفس الشيء الذي وقع معي عند تصويري عاريا”.
واتهم الزفزافي عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالوقوف وراء”تسريب” هذا الفيديو.
وبعد رفع الجلسة لدقائق، واصلت هيأة الحكم الاستماع إلى المعتقلين، حيث نودي على المتهم إلياس الحاجي، الذي نفى جميع التهم المنسوبة إليه، كما نفى أنه كان الوسيط في تلقي ناصر الزفزافي تمويلات من أشخاص يوجدون في الخارج.
وأكد أن علاقة صداقة تربطه بالزفزافي، بحكم أنه كان له محل لبيع المجوهرات قرب المحل الذي كان يعمل فيه ناصر، في بيع الهواتف النقالة والأجهزة الإلكترونية. وأضاف أنه كان يقرض ناصر الزفزافي مبالغ مادية بين الفينة والأخرى، والزفزافي كان يسدد له هذه المبالغ في كل مرة، آخرها 4000 درهم، استرجع نصفه.