• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 29 فبراير 2016 على الساعة 18:45

بسبب “الاختلالات المالية والخلل العقلي” لعمدة الرباط.. البام يعلق عضويته في مجلس الرباط!!

بسبب “الاختلالات المالية والخلل العقلي” لعمدة الرباط.. البام يعلق عضويته في مجلس الرباط!!

AIC PRESS (5) (5)

فرح الباز

أعلن عزيز بنعزوز، رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة في مجلس مدينة الرباط، أن حزبه قرر تعليق مشاركة فريقه في مجلس بلدية الرباط، إلى حين ظهور نتائج تحقيق وزارة الداخلية حول موضوع “الخلل العقلي” لعمدة الرباط، محمد الصديقي.
وقال بنعزوز، خلال كلمة ألقاها في دورة المجلس التي عقدت اليوم الاثنين (29 فبراير)، أن هذا القرار “ليس للمزايدة السياسية بل هو موقف لحفظ وتحسين صورة مجلس الرباط التي تضررت كثيرا، بعد ما نشر عن عمدة المدينة واختلالات مالية طالت ميزانيته”.
وأعرب القيادي في حزب الجرار عن أسفه لما وقع خلال أشغال الجلسة الماضية، التي عقدت يوم الجمعة الماضي (19 فبراير)، مؤكدا أن تعليق العمل داخل مجلس سيستمر إلى “أن تتبين الحقيقية كاملة أمام أعضاء المجلس والرأي العام، بخصوص ما يروج في وسائل الإعلام الوطنية حول عجز العمدة”.
وطالب بنعزوز مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة في المجلس بالانسحاب من الجلسة، مشيرا إلى أن المكتب السياسي للبام قرر فتح “تحقيق عاجل” في الأحداث الأخيرة التي شهدها المجلس، وطالب جميع أعضاء المجلس بتقديم “المساعدة وأي معطيات للجنة الأخلاقيات في الحزب، من أجل المساهمة في تحديد المسؤوليات”.
وقال بنعزوز إن فريقه مستعد لتقديم الاعتذار إذا كانت نتائج التحقيق مغايرة لما يروج في وسائل الإعلام، مبرزا أن “هناك أموال عمومية يروج في الإعلام أنها صرفت بشكل غير أخلاقي، ونطالب السلطات بفتح تحقيق في هذا الخصوص”.