• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 21 أغسطس 2022 على الساعة 23:30

بالفيديو.. راغب علامة جبد الصداع لسفير العراق!

بالفيديو.. راغب علامة جبد الصداع لسفير العراق!

تحركت وزارة الخارجية العراقية، بعد الجدل الكبير الذي أثارته تغريدة للفنان اللبناني راغب علامة، والتي أرفقها بصور لسفير عراقي رفقة زوجته.

وجاء في تقرير مصور لقناة “الغد”، أن البعض وصف الصور المذكورة ب”الخروج عن مستوى التصرف الدبلوماسي”، كما أن وزارة الخارجية العراقية قامت بالرد سريعا على الغضب الذي اجتاح منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفنان اللبناني التغريدة. وقالت الوزارة، إنها ستتخذ الإجراءات المناسبة لكن السفير العراقي التزم الصمت ولم يعلق على الأمر.

وجاء في بيان لها: “نتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من صور تُعنى بسفير جمهورية العراق لدى المملكة الأردنية الهاشمية، كما تلفت الوزارة عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية” وفق تعبيرها.

وكان علامة قد نشر الصور مرفقة بتغريدة قال فيها: “شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي لدى الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح”. إلا أن بعض العراقيين اعتبر الصور “مخلة” ولا تليق بمكانة السفير.

السمات ذات صلة