• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 07 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

بالصور من أبو ظبي.. وصول بعثة فريق الوداد البيضاوي

بالصور من أبو ظبي.. وصول بعثة فريق الوداد البيضاوي

وداد القاسمي

وصلت بعثة فريق الوداد البيضاوي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس (7 دجنبر)، إلى مطار أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد رحلة على متن طائرة خاصة أقلعت مباشرة من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، وذلك استعدادا للمباراة أمام باتشوكا المكسيكي برسم فعاليات النسخة 14 من مسابقة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات ما بين 6 و16 دجنبر الجاري.
يذكر أن الوداد البيضاوي يشارك في كأس العالم للأندية بصفته حاملا للقب دوري أبطال إفريقيا نسخة 2017، ويستعد لمواجهة نادي باتشوكا المكسيكي بطل أبطال أمريكا الشمالية، بعد غد السبت (9 دجنبر).
وتعتبر مشاركة الوداد البيضاوي في المسابقة المذكورة الأولى من نوعها في تاريخ النادي الأحمر، بعدما سبق للرجاء البيضاوي أن شارك في نسختي 2000 في البرازيل، و2013 في المغرب كمستضيف للنسخة 12، كما هو الشأن بالنسبة إلى المغرب التطواني سنة 2014، الذي دون اسمه ضمن الأندية التي شاركت في المسابقة العالمية المذكورة.
يشار إلى أن الجزيرة الإماراتي تأهل إلى الدور الموالي من كأس العالم لأندية، عقب فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بـ”1-0″، في مباراة الافتتاح التي جرت بينهما أمس الأربعاء (6 دجنبر)، في مدينة العين الإماراتية.

السمات ذات صلة