• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 01 أغسطس 2018 على الساعة 20:30

بالصور.. فنانون مغاربة يهنؤون لمجرد على أغنيته الجديدة

بالصور.. فنانون مغاربة يهنؤون لمجرد على أغنيته الجديدة

هنأت مجموعة من الفنانين والإعلاميين المغاربة النجم المغربي سعد لمجرد، بعد النجاح الذي حققته أغنيته الجديدة “كازابلانكا”. ومن هؤلاء الفنانة حكمت، وعبد الحفيظ الدوزي، وديجي فان، ومحمد رضا، ورشيد الإدريسي، ومريم سعيد، وزهير بهاوي، والفنان العالمي ريدوان، كل بطريقته الخاصة.

ونشر الإعلامي رشيد الإدريسي الملصق الدعائي لأغنية “كازابلانكا”، عبر صفحته الرسمية في إنستغرام، وأرفقها بتعليق: “نجم الأغنية العربية والمغربية العالمي والأخ والصديق والفنان الإنسان سعد لمجرد يعود مجددا ومتجددا كما اعتدناه.. أرا زعزع ليا البشر فخور بك وبجديتك في العمل صديقي..”.

ونشرت الفنانة حكمت مقطع فيديو تغني فيه أغنية لمجرد الجديدة عبر حسابها في انستغرام، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: “مبروك حبيبي من نجاح إلى نجاح دائما”.

ومن جهتهم، أدى الفنانون زهير بهاوي، وريدوان، وعبد الحفيظ الدوزي، ومحمد رضا، والإعلامية مريم سعيد مقطعا من أغنية لمجرد الجديدة “كازابلانكا” كل على طريقته الخاصة، نشرها لمعلم عبر سطوري حسابه الشخصي في إنستغرام.

وتمكن سعد لمجرد من تحقيق نجاح ساحق من خلال إصدار أغنيته الجديدة “كازابلانكا”، حيث تجاوزت ثلاثة ملايين مشاهدة بعد أقل من يوم على إصدارها.