• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الإثنين 11 سبتمبر 2023 على الساعة 10:00

بأجرة شهر لقضاتها وأطرها العليا.. رئاسة النيابة العامة تنخرط في حملة التبرع لضحايا زلزال الحوز

بأجرة شهر لقضاتها وأطرها العليا.. رئاسة النيابة العامة تنخرط في حملة التبرع لضحايا زلزال الحوز

أعلنت رئاسة النيابة العامة انخراطها في حملة التبرع الوطنية لضحايا زلزال الحوز.
وأكدت رئاسة النيابة العامة، في بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، مساهمة قضاتها وأطرها العليا بأجرة شهر علاوة على مساهمة باقي الأطر والموظفين كل حسب قدرته في الحساب المخصص لهذه الغاية.

وأعلنت رئاسة النيابة العامة كذلك انخراطها في عملية التبرع بالدم لفائدة الضحايا المصابين، حيث سينخرط فيها مختلف العاملين بها.

وطالبت رئاسة النيابة العامة، “المسؤولين القضائيين على النيابات العامة التنسيق مع رؤساء محاكمهم لتنظيم حملة تبرع بالدم وكذا كل ما ييسر عملية المساهمة في الواجب الوطني لفائدة الضحايا، وذلك بتنسيق مع المجلس الأعلى للسلطة القضائية”.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذه الإجراءات تأتي لـ “تنفيذ القرارات والانخراط في الجهود الجبارة التي تقوم بها مختلف السلطات العمومية تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس”.

وقدمت رئاسة النيابة العامة، “خالص عبارات التعازي والموساة لكافة أسر الضحايا المتوفين والدعاء الصادق بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين آملين من الله عز وجل أن يلهم ذوي الضحايا الصبر والسلوان”.

وكان أعضاء المجلس الأعلى للسلطة القضائية والأطر العليا به، قرروا التبرع بأجرة شهر واحد من رواتبهم للصندوق المحدث لضحايا زلزال الحوز، وأكدوا، في بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، استعدادهم للمساهمة بكل ما يمكنهم القيام به من جهود أخرى إذ اقتضى الحال ذلك.