• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 04 ديسمبر 2017 على الساعة 11:24

اليوم الاثنين.. الحرارة غتوصل 7 درجات تحت الصفر

اليوم الاثنين.. الحرارة غتوصل 7 درجات تحت الصفر

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة إلى اليوم الإثنين (4 دجنبر)، أن يكون الطقس باردا، خلال الليل والصباح في المناطق الشمالية لاسيما في المرتفعات والهضاب العليا.
ومن المتوقع تشكل كتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الجنوبية عند الصباح والليل، فيما سيبقى الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بمجموع ربوع المملكة.
وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة والأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي في الجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي وأحيانا من الشرق بالسهول الشمالية والوسطى، كما ستهب من الشمال و أحيانا متقلبة الاتجاه في باقي المناطق الأخرى. فيما يتوقع هبوب زوابع رملية خفيفة ومحلية في الأقاليم الجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 07 وناقص درجة واحدة في المرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 0 درجة و4 درجات في شمال المنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس و الغرب و الشاوية وسهول تادلة والرحامنة والسفوح الجنوبية الشرقية، ومابين 04 و10 درجات بالواجهة المتوسطية، وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى و سوس والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 14 و19 درجة في باقي الأقاليم الجنوبية.