• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 31 يناير 2024 على الساعة 16:00

أبو تريكة: المغرب أخذ درسا قاسيا… ولو كنت مسؤولا في الكرة المغربية سأدعم الركراكي ومجموعته (فيديو)

أبو تريكة: المغرب أخذ درسا قاسيا… ولو كنت مسؤولا في الكرة المغربية سأدعم الركراكي ومجموعته (فيديو)

وجه الدولي المصري السابق، محمد أبو تريكة، رسالة إلى الجماهير المغربية، عقب إقصاء المنتخب الوطني المغربي يوم أمس الثلاثاء (30 يناير)، من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا على يد منتخب جنوب إفريقيا.

وقال أبو تريكة في تعليق له عقب إقصاء “الأسود” على قنوات “بي إن سبورتس”: “الإنسان يتعلم، والدرس كان قاسيا. خروج المنتخب المغربي من هذا الدور كان مفاجأة كبيرة، وهي ثاني أكبر مفاجأة بعد خروج السنغال”.

وأضاف: “لم أكن أتوقع أن المنتخب سيتأثر بخروج زياش وبوفال إلى هذه الدرجة، إضافة إلى أنه لم يستغل فرصه، وجنوب إفريقيا سجل من خطأ في التمركز، ومن كرة ثابتة، والمغرب هو من قدم له الفوز وسهل له الأمور”.

وتابع الدولي المصري السابق: “حكيمي نجم المنتخب الأول ضيع ركلة جزاء، والكل يضيعها شيء عادي، وقدم مجهودا كبيرا، وأنا لو مسؤول في الجامعة المغربية أول قرار سأتخذه هو دعم هذه المجموعة والركراكي”.

وواصل: “المنتخب المغربي لا ينقصه سوى مهاجم جيد يستطيع ترجمة الفرص، ورقم ثمانية في نصف الملعب يستطيع إتمام أدوار أوناحي وأمرابط، ويصبح منتخبا قويا”.

وختم حديثه بالقول: “البطولة القادمة ستكون على ملاعب المغرب، ولن يكون للمنتخب المغربي أي حجة، والظروف ستكون أفضل، والمنتخب أخذ درسا قاسيا سيتعلم منه”.