• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 02 يونيو 2023 على الساعة 13:00

الكاف تشيد بلاعب الوداد: المترجي سيكون جائعا أمام الأهلي!!

الكاف تشيد بلاعب الوداد: المترجي سيكون جائعا أمام الأهلي!!

سلطت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الضوء على لاعب فريق الوداد الرياضي، زهير المترجي، قبل القمة المرتقبة بين الفريق “الأحمر” ونظيره الأهلي المصري، بعد يوم غد الأحد (4 يونيو)، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت “الكاف” في مقال خصصته للاعب المترجي، عبر موقعها الرسمي، أن المترجي مع اقتراب النهائي سيكون جائعا، وسيتطلع إلى الصعود في المرحلة الأكبر وإضافة رصيد أهدافه هذا الموسم، مشيرة إلى أن جوعه الأكبر هو مساعدة فريقه في الدفاع عن اللقب والحصول على المركز الرابع في التاريخ.

وقالت الكاف “كان زهير المترجي بطل الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، عندما سجل هدفين ليقود فريقه للفوز على الأهلي بهدفين دون رد في الدار البيضاء، لم يكن ذلك مجرد أداء منفرد من المترجي، لكن المهاجم استمر في لعب دور الركيزة الأساسية للجانب. هذا الموسم أيضا، كان لاعبا مهما لفريق سفين فاندنبروك على الصعيدين المحلي والقاري”.

وأضافت الكاف في مقالها أن “المترجي يأمل الآن أن يتمكن من تكرار بطولات العام الماضي ضد نفس المنافس الأهلي، حيث تسعى الوداد للدفاع عن لقبها والفوز بلقبها الإفريقي الرابع”.

وتابعت “الوداد يسافر خارج أرضه إلى القاهرة لمباراة الذهاب يوم الأحد، قبل أن يستضيف مباراة الإياب بعد أسبوع في الدار البيضاء”.

بالنسبة لمعظم عشاق القلعة الحمراء، حسب الكاف، فإنهم “يأملون أن يروا المترجي في مكانه، وهو يتألق ويلعب في أفضل مستوى له حيث يمكن أن يكون الضوء الوحيد الذي يشعل طريقهم إلى قطعة أخرى من المجد القاري”.

وأشارت الكاف إلى أن “رجل المباراة من نهائي الموسم الماضي، المترجي نفسه متعطش لتحويل إيمان الجماهير والجمهور المغربي إلى أفعال ومساعدة فريقه على التتويج مرة أخرى”، مبرزا أن “المترجي يتميز بأسلوبه المتميز وتمركزه على أرض الملعب وشكله التهديفي، الأمر الذي جعله يشكل خطرا على الصعيدين المحلي والقاري”.