• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 11 مارس 2023 على الساعة 13:00

الرمضاني: الحملة ضد فوزي لقجع فهاد الظرفية تخربيق! (صور)

الرمضاني: الحملة ضد فوزي لقجع فهاد الظرفية تخربيق! (صور)

يتعرض رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، إلى حملة من طرف بعض المحسوبين على فريق الرجاء البيضاوي.

ويدعي منظمو الحملة أن فوزي لقجع يشن حربا على الرجاء بالتحكيم والبرمجة، مشددين على أن الفريق الأخضر يتعرض دائما إلى ظلم تحكيمي يضر بمصلحة الفريق.

واجتاح هاشتاغ “لقجع_فاسد” مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي السياق ذاته، انتقد معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي أصحاب الحملة، مشيرين إلى أن تنظيم حملة ضد لقجع في هذه الظرفية خاطئة، خاصة وأن المغرب يحاول جاهدا تنظيم منافسات كأس أمم إفريقيا 2025.

وكتب الإعلامي رضوان الرمضاني “تجي فهاد المرحلة اللي كلشي عارف آش واقع فيها وتدير حملة على فوزي لقجع، وتعطي كاضو للناس اللي كيحاربونا، فسمح ليا نقوليك هاد الشي سميّتو التخربيق، وسميّتو السريح”.

وأضاف “سمح لي، عاوتاني، نقوليك فهاد الشي انت ماشي سارح وإنما مسروح… لنفرض، گاااااع، فرقتك مظلومة نِّييييت، ففرقتك ماشي أهم من البلاد… إلا يلا كنتي لاعب كأس العالم ديال الأنانية وكتشوف غير حدا نيفك”.

وتابع” شوية ديال الرزانة مزيانة… والمغرب أهم من أي فرقة، ويلا ما تعطيو پينالتيّات للبرّاني، مستواكم أكبر من هذا… وفرقتكم أكبر من لقجع… هادي طريق غالطة… غير البرّاني كياكل الثومة بفمكم… ترضاو بهاد الشي؟”.

وكتبت إحدى الصفحات” الهجوم على لقجع من بعض المحسوبين على جمهور الرجاء وفي هاد الوقت بالتحديد هو خدمة مجانية إلى الكراغلة، شعارات خاوة خاوة زكارة في لقجع أمر مثير للغتيان وخيانة لدماء الشهداء المدافعين عن حوزة الوطن”.