• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 12 يونيو 2023 على الساعة 10:00

الركراكي يجرب لاعبين جدد.. أسود الأطلس يلاقون “كاب فيير” مساء اليوم

الركراكي يجرب لاعبين جدد.. أسود الأطلس يلاقون “كاب فيير” مساء اليوم

تتجه الأنظار مساء اليوم الاثنين (12 يونيو) إلى ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط، حيث يلاقي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، منتخب الرأس الأخضر، في إطار ودي، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وخاض الأسود، رفقة الناخب الوطني وليد الركراكي، أمس الأحد، حصة تدريبية في محمد السادس لكرة القدم في المعمورة، استعدادا لهذه المباراة الودية، حضر اللاعبون الذين تمت المناداة عليه من طرف الركراكي.

وسيمنح الناخب الوطني، خلال ودية “الكاب فيير” للاعبين جدد، تم استدعاهم لأول مرة، أمثال إسماعيل قندوسي وفهد موفي ويوسف ماليح، وذلك لخلق الانسجام بينهم وبين بقية اللاعبين.

وتمثل المباراتان القادمتان فرصةً لإعادة دمج اللاعبين الذين غابوا لفترة طويلة داخل المجموعة، على غرار طارق تيسودالي وعمران لوزا وأسامة الإدريسي، قبل حسم القائمة النهائية التي سيعتمدها الركراكي في نهائيات كأس أفريقيا المقررة بكوت ديفوار مطلع العام المقبل

وتعتبر المباراة التي تجمع المغرب بالرأس الأخضر، اليوم الاثنين، الرابعة من نوعها في تاريخ مواجهات المنتخبين عبر التاريخ، إذ سبق أن التقيا في ثلاث مواجهات رسمية تمكن خلالها “أسود الأطلس” من حسم النتيجة في مناسبتين، بينما تعادل المنتخبان في واحدة.

وسيشد “رابع العالم” الرحال، بعد مباراة الرأس الأخضر، إلى جوهانسبورغ، لملاقاة منتخب جنوب إفريقيا، في ملعب سوكر سيتي، السبت المقبل على الساعة الخامسة مساء، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم عن المجموعة 11، هذه النهائيات التي سيتحتضنها ساحل العاج السنة المقبلة.