• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 29 أغسطس 2014 على الساعة 00:00

الرجاء.. فتاح يتصالح مع الجماهير

الرجاء.. فتاح يتصالح مع الجماهير

أنس فوبار  يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بين جمهور الرجاء و اللاعب سعيد فتاح، بعد المردود الطيب الذي قدمه اللاعب خلال المبارتين الأخيرتين للفريق الأخضر، ضد كل من المغرب التطواني برسم الجولة الأولى من الدوري المغربي للمحترفين، و الرشاد البرنوصي في إطار ذهاب دور سدس عشر نهائي كأس العرش.  وحيت الجماهير الرجاوية سعيد فتاح بحرارة، أمس الخميس، أثناء تغييره من طرف بنشيخة، مدرب النسور، في مقابلة الرجاء و الرشاد، التي انتتهت بفوز أصحاب الأرض بخمسة أهداف نظيفة.  ويبدو أن فتاح تمكن من الحصول على عفو الجمهور، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب في وسط ميدان الرجاء، خصوصا و أنه مركز حساس، بعد رحيل عصام الراقي رئة الرجاء خلال الموسم الماضي.

أنس فوبار

يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بين جمهور الرجاء و اللاعب سعيد فتاح، بعد المردود الطيب الذي قدمه اللاعب خلال المبارتين الأخيرتين للفريق الأخضر، ضد كل من المغرب التطواني برسم الجولة الأولى من الدوري المغربي للمحترفين، و الرشاد البرنوصي في إطار ذهاب دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

وحيت الجماهير الرجاوية سعيد فتاح بحرارة، أمس الخميس، أثناء تغييره من طرف بنشيخة، مدرب النسور، في مقابلة الرجاء و الرشاد، التي انتتهت بفوز أصحاب الأرض بخمسة أهداف نظيفة.

ويبدو أن فتاح تمكن من الحصول على عفو الجمهور، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب في وسط ميدان الرجاء، خصوصا و أنه مركز حساس، بعد رحيل عصام الراقي رئة الرجاء خلال الموسم الماضي.

السمات ذات صلة