• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 07 سبتمبر 2023 على الساعة 22:16

الذكاء الإصطناعي.. SYGMA.AI شركة مغربية ناشئة تسعى لتجاوز اكراهات قطاع التأمين وعيوب تصنيع السيارات

الذكاء الإصطناعي.. SYGMA.AI شركة مغربية ناشئة تسعى لتجاوز اكراهات قطاع التأمين وعيوب تصنيع السيارات

تسعى الشركة الناشئة SYGMA.AI على المدى البعيد للتحول إلى واحدة من أبرز الشركات في مجال الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التأمين، عبر تقديم مجموعة شاملة من الخدمات لعملائها، بدءً من التأمين وصولاً إلى إدارة ملفات التعويضات، وأيضا الرفع من كفاءة رصد عيوب التصنيع داخل خطوط إنتاج معامل السيارات.

حلول الشركة، جاءت لتجيب عن ما ورد في تقرير مجلس المنافسة حول “وضعية المنافسة في سوق التأمين بالمغرب”، الصادر في يونيو 2023، ورصد أن “سوق التأمين يتوفر على إمكانيات غير مستغلة، وقد تؤهلها لتكون رائدة على صعيد إفريقيا والعالم العربي”.

وقبل تحقيق هذا الهدف الطموح، تعمل الشركة وفقًا لتقريرها على التطور نحو أن تصبح رائدة في مجال التأمين في السوق الإفريقية. من خلال توسيع نطاق عروضها لتشمل حلول الاكتتاب.

وتروم SYGMA.AI لتمكين العملاء من استخدام منصة تقدير تكاليف الإصلاح المستقبلية وإدارة المخاطر بكفاءة، بالإضافة إلى ذلك، ستطور أدوات لإدارة الشكاوى، قصد تسهيل التعامل معها بشكل أسرع وأفضل.

رؤية الشركة تتمثل في تقديم حلول تأمينية مخصصة تناسب احتياجات كل مؤمن، عبر استخدام بيانات دقيقة وحديثة لتقدير المخاطر، تعتمد أساس على تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي، وسيتطلب تحقيق هذه الرؤية الالتزام بالابتكار المستمر من خلال الاستثمار في البحث والتطوير واستغلال أحدث التطورات التكنولوجية لتحسين تجربة المؤمنين.

وستعزز SYGMA.AI تعاونها مع شركات التأمين ووسطاء التأمين والشركاء الصناعيين الآخرين، لتقديم حلول شاملة ومتكاملة تلبي احتياجات السوق.

كما ستقوم الشركة، حسب تقريرها، بالاستفادة من البيانات الدقيقة المتاحة من منصتها، لتقديم تحليلات متعمقة تساعد العملاء في اتخاذ قرارات أكثر فعالية واستفادة بشأن التأمين والسياسات.

SYGMA.AI هي الشركة الناشئة المبتكرة د تهدف إلى تحقيق ثورة في صناعة السيارات في إفريقيا من خلال الذكاء الإصطناعي والتعلم الآلي، وتقديم حلول رقمية متقدمة تتيح الكشف عن الأضرار وتقدير تكاليف إصلاحها بسرعة ودقة عبر صور بسيطة.