• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 07 يناير 2019 على الساعة 23:20

الجامعة تضرب من جديد.. توقيف الناهيري وحدراف والجعواني!!

الجامعة تضرب من جديد.. توقيف الناهيري وحدراف والجعواني!!

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين (7 يناير)، وأصدرت عقوبات قاسية في حق محمد الناهيري، وزكرياء حدراف، ومنير الجعواني.

مؤجل الجولة 10

وقررت اللجنة المذكورة توقيف لاعب فريق الوداد البيضاوي محمد الناهيري، لمباراتين نافذتين، للعبه الخشن ضد الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
كما قررت أيضا توقيف زكرياء حدراف، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، لـ3 مباريات نافذة، وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة، حيث حصل على بطاقة حمراء، إثر قيامه بحركات لارياضية اتجاه أحد زملائه.
وغرمت اللجنة أيضا، فريقي الوداد والرجاء مبلغ 2000 درهم، لجمعهما ثلاثة إنذارات في الديربي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

الجولة 13

كما أوقفت اللجنة منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان، لمباراتين نافذتين، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، مع احتساب مباراة موقوفة التنفيذ خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي أولمبيك خريبكة، وتغريمه مبلغ 5000 درهم، حيث حصل على البطاقة الحمراء لخروجه المتكرر من المنطقة الفنية، وذلك بناء على المادة 86 و72 من قانون العقوبات.