• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 14 أغسطس 2016 على الساعة 22:08

أولمبياد ريو.. استبعاد غطاسة بسبب ليلة جنسية

أولمبياد ريو.. استبعاد غطاسة بسبب ليلة جنسية

Capture d’écran 2016-08-14 à 23.07.01
الأناضول
قررت اللجنة الأولمبية البرازيلية، اليوم الأحد (14 غشت)، طرد لاعبة الغطس، إنغريد دو أوليفيرا، من القرية الأولمبية التي تحتضن حاليًا منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.
ووفقا لصحيفة “جلوبو” البرازيلية، فإنه تم طرد لاعبة الغطس بسبب تورطها في فضيحة جنسية تم الكشف عنها أمس السبت (13 غشت)، مع مواطنها البرازيلي لاعب التجديف، بيدرو جونسالفيس، حيث قضت الليل معه في إحدى غرف القرية.
وأضافت الصحيفة أن إنغريد طلبت من زميلتها في الغرفة في القرية الأولمبية، لاعبة الغطس جيوفانا بيدروسا، مغادرة الغرفة لكونها تريد قضاء ليلة مع صديقها، لكن الأخيرة رفضت، ما دفع إنغريد إلى البحث عن غرفة أخرى، والوجود في غرفة لاعب التجديف، حيث قضيا الليلة معا.
وأخطرت بيدروسا اللجنة الأولمبية البرازيلية بتفاصيل الواقعة، لتفتح الأخيرة تحقيقا في الأمر، حيث أثبت صحة الواقعة، واتخذت قرارا فوريا باستبعاد اللاعبة إنغريد نهائيا من الدورة الأولمبية.
ووفقا للصحيفة البرازيلية، فإن الاستبعاد جاء ليس لكونها مارست حقا من حقوقها، لكن لكونها خالفت الإجراءات المتبعة من جانب الرياضيين في القرية الأولمبية، خاصة أنها كانت ستخوض منافسات الغطس في اليوم التالي، وكان من المفترض أن تحصل على أكبر قسط من الراحة حتى تكون جاهزة للمنافسة على ميدالية.