• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 11 يوليو 2023 على الساعة 12:00

أولمبياد باريس 2024.. واش بونو وحكيمي والنصيري غيشاركو مع الأولمبيين؟

أولمبياد باريس 2024.. واش بونو وحكيمي والنصيري غيشاركو مع الأولمبيين؟

دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي تاريخ كرة القدم الوطنية من الباب الكبير، وذلك بعد تأهله إلى أولمبياد باريس 2024، وتتويجه بلقب كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة لأول مرة في تاريخه، على حساب نظيره المصري.

وتساءلت الجماهير المغربية عن نجوم المنتخب الوطني الأول الذين بإمكان المدرب عصام الشرعي الاستعانة بهم في أولمبياد باريس 2024.

ووفقا لموقع “العربي الجديد”، فإن وليد الركراكي، مدرب “أسود الأطلس”، أكد لمساعديه، رشيد بن محمود وغريب أمزين، أنه يرى أن الثلاثي، ياسين بونو حارس نادي إشبيلية الإسباني، وأشرف حكيمي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ثم يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، يستحقون المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وحسب الموقع ذاته، فإن الركراكي، بعد استشارة مع زميله عصام الشرعي، يريد أن يمنح فرصة المشاركة في الألعاب الأولمبية، للحارس ياسين بونو، كي يحل مكان الحارس علاء بلعروش، الذي طاولته انتقادات كثيرة في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي احتضنها المغرب.

كما يرغب صاحب عبارة “مول النية”، حسب موقع “العربي الجديد”، أيضا في مشاهدة أشرف حكيمي يتألق في مركز الظهير الأيمن، الذي يعاني فيه الأولمبي المغربي من فراغ كبير، مثلما يعاني أيضا من حيث النجاعة الهجومية، ما سيجعل عصام الشرعي يلجأ إلى خيار الاستعانة بيوسف النصيري.