• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 13 ديسمبر 2012 على الساعة 17:40

أمريكا.. عملية سطو تنتهي في الجامعة (صور وفيديو)

أمريكا.. عملية سطو تنتهي في الجامعة (صور وفيديو)

 
وكالات

تسبب ولوج عنصر من عصابة مسلحة إلى أحد مباني جامعة ولاية كاليفورنيا فوليرتون في ولاية كاليفورنيا في احتجاز عددٍ من الطلبة داخل مكتبة الجامعة منهم طلبة من السعودية بعد أن أغلقت شرطة منطقة المكتبة وطلبت من الجميع الاختباء وعدم الخروج حتى الانتهاء من مطاردة المسلح.
وذكرت تقارير إعلامية أن أحد الطلبة السعوديين روى تفاصيل الواقعة قائلاً: “خلال وجود الطلبة في المكتبة الخاصة بالجامعة انطلقت الإنذارات بالمبنى وطلبت الشرطة من الموجودين عدم التحرك والبقاء في أماكنهم”، مضيفا: “تمكنت الشرطة من القبض على أحد المسلحين بين المباني وهرب آخر بالسيارة وتبقى ثلاثة منهم”. وقال الطالب إن مسلحين كانوا في الدور السفلي للمكتبة، فيما الطلبة في الأعلى، وجميع المباني تم تطويقها من قِبل رجال الشرطة، مؤكداً أن عدد السعوديين 7، والبقية من جنسيات مختلفة معظمهم من الجنسية الأمريكية.
وجاء في التفاصيل التي تم نشرها في مواقع اخبارية امريكية إن عصابة مسلحة قامت بعملية سطو على محلٍ للذهب قريب من الجامعة ثم لاذت بالفرار ليدخلوا الحرم الجامعي، فتم القبض على أحدهم فيما هرب الآخر بسيارة، والبقية داخل أحد المباني في الجامعة والذي يُتوقع أنه بالمكتبة.